أقتصادمصر

التموين: الجمعة بدء مبادرة “أهلا رمضان” بتخفيضات تصل إلى 30%

متابعة-منى عبد الفتاح
أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي, أنه تم عقد عدد من الاجتماعات مع كبار المنتجين والسلاسل التجارية والشركة القابضة للصناعات الغذائية لوضع آلية بديلة لمعارض “أهلا رمضان” تضمن توفير السلع المخفضة للمواطنين في إطار الإعداد لشهر رمضان الكريم.
وأشار وزير التموين والتجارة الداخلية الى أنه تم الاتفاق على قيام كافة السلاسل التجارية والمجمعات الاستهلاكية بتخصيص ركن بكافة فروعها باسم “أهلا رمضان” بتخفيضات تتراوح من 10% إلى 30% حسب نوع السلعة يوم الجمعة المقبل.
وأوضح أن السلع الرمضانية ستتضمن الياميش والالبان ومنتجاتها, والبقول والحبوب, والمجمدات من لحوم ودواجن وأسماك, والزيوت والسمن والسكر, بالإضافة إلى العديد من السلع الاستهلاكية.
وأكد أنه تم التواصل مع وزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوي لمخاطبة المحافظين للسماح لفروع السلاسل بإنشاء شوادر أمام المحال بالمحافظات لتقديم السلع الرمضانية والاساسية للحد من التزاحم داخل المحال, ولفت إلى أن المبادرة تأتي في اطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى وبشراكة تامة للحكومة ممثلة فى وزارة التموين والتجارة الداخلية مع القطاع الخاص ممثلا فى الغرف التجارية والصناعية واتحاداتهما, وبدعم كامل من وزارة التجارة والصناعة ووزارة التنمية المحلية والمحافظات, تحت شعار “معا من أجل المستهلك”

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق