الأقصرمحافظات مصر

الجمعية العربية للإعلام تدعم مستشفي الأورمان بالأقصر فى اليوم العالمى للتطوع

 

كتب / اعتماد يوسف

نظمت الجمعية العربية للإعلام والتنمية والتدريب بقيادة الأستاذ صلاح نوار رئيس مجلس الإدارة بالتعاون مع شبتر AFS الأقصر يومًا خيريًا تطوعيًا دعما للعاملين بمستشفي شفاء الاورمان بمدينة طيبة الجديدة بالأقصر ويأتي ذلك في إطار الاحتفال باليوم العالمي للتطوع.

شارك في فعاليات اليوم العديد من الهيئات المجتمعية، شبتر AFS الأقصر بجانب الجمعية العريية للإعلام والتنمية والتدريب، وأكاديمية طيبة للتدريب والتنمية البشرية إيمانا منهم بدورهم التنموي والخدمي في المجتمع.

وقد تضمنت الفعاليات أداء بعض الأعمال الخدمية جنبا إلي جنب العاملين بمستشفي الأورمان في جميع التخصصات من تنظيف وتمريض واستقبال.

كما قدمت الجمعية العريية للإعلام والتنمية والتدريب ومؤسسة AFS الورود والحلوي وبعض الرسائل التحفيزية كنوعا من الشكر والتقدير لمجهودات العاملين بالمستشفي في خدمة المرضي.

وتعد هذه الفاعلية الاولى من نوعها بمستشفى الاورمان وهذا ما أكدته ادارة المستشفى والذين أشادوا جميعهم بهذا التنظيم والعمل الرائع الذى يعتبر لفتة طيبة ومثل يحتذى به فى العمل التطوعى للجمعيات والمؤسسات الخيرية.

ويعتبر اليوم العالمي للمتطوعين فرصة لنا جميعًا لتعزيز العمل التطوعي وتشجيع المؤسسات للعمل التطوعي وكذلك دعم جهود المتطوعين والاعتراف بمساهمات المتطوعين في تحقيق أهداف التنمية المستدامة على المستويات المحلية والوطنية.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٠‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏

الوسوم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق