بني سويفمحافظات مصر

حسن :صرف مكافأة 80% بحد أقصى مع الإلتزام بمعايير التقييم

كتب/ عبدالعزيز محسن

أكد الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف على تطبيق نظام جديد لصرف مكافآة التقييم للعاملين اعتباراً من أكتوبر الجارى ، بما يضمن صرف المكافأة لكافة العاملين بكل الكليات بغض النظر عن توافر أو عدم توافر الموارد الذاتية بالكلية وذلك بنسبة 80% حد أقصى مع الإلتزام بمعايير التقييم، وذلك تحقيقاً للعدالة فى توزيع المكافآت بين العاملين.جاء ذلك خلال اجتماع عقده أمس الاثنين مع العاملين بالجامعة وذلك لعرض ومناقشة عدد من الموضوعات الإدارية ، علاوةعلى إطلاعهم على ما استجد من قرارات إدارية وانجازات تعمل على تحسين أداء الجهاز الإدارى .

وخلال الإجتماع أشار منصور حسن إلى أنه فى مقدمة أولوياته إرساء القوانين واللوائح والقواعد الجامعية وتحقيق العدل بين العاملين ورفع الظلم تحت شعار لا مجاملات ولا وساطة ولا محسوبية فى العمل وتقديم مصلحة الجامعة ثم المحافظة ثم الوطن، لافتا أنه يتقبل النقد البناء الذى يعرض المشكلة ويقدم مقترحا لحلها .

واستعرض منصور حسن خلال اللقاء كيفية تصدى الجامعة لعدد من الصعوبات والمشكلات التى واجهتها والتى كان على رأسها مشكلة الموازنة المخصصة للإنفاق على 12 كلية فقط فى الوقت الذى يتم فيه توزيع تلك الموانة للإنفاق على 33 كلية بالجامعة إلا أن الجامعة تمشى بخطوات سريعة نحو ادراج بعض الكليات بالموازنة، علاوة على حل مشكلة استديوهات كلية الاعلام وحمام السباحة بكلية التربية الرياضية .
كما شدد منصور حسن على ضرورة عدم تواجد الأقارب من العاملين فى كلية أو إدارة واحدة ، وكذلك العمل على تدريب الصف الثانى بكل الإدارت والكليات تجنباً لعدم حدوث فجوة إدارية فى السنوات القادمة ، ولفت منصور حسن أن الجامعة تكاد تكون الوحيدة التى تتحمل نفقات العلاج بشكل كامل للعاملين وأعضاء هيئة التدريس ، معلناً عن تعاقد الجامعة مع عدد من المستشفيات والصيدليات الخاصة لضمان تحسين الخدمة الطبية المقدمة.

من ناحية أخرى أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف عن الحصول على 10 أفدنه بشرق النيل لإقامة نادى اجتماعى لأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة .
وأضاف منصور حسن فى تصريحات له امس : إن الجامعة لديها حزمة من التسهيلات الخدمية للعاملين تتمثل فى توافر عدد كاف من الأتوبيسات لنقل العاملين إلى مجمعات الجامعة بشرق النيل مع تحديد نقاط ثابته للتجمع بشوارع وميادين المحافظة مع تخصيص أتوبيسات للطوارئ ، فضلاعن جاهزية مصيف بلطيم لإستقبال أعضاء هيئة التدريس والعاملين وأسرهم ، وجاهزية حضانة لكل مجمع .

ودعا منصور حسن أعضاء مجلس إدارة نقابة العاملين بالجامعة إلى التواصل الفعال مع العاملين بالمليات والوحدات والادارات ،وعقد اجتماعات موسعة معهم بشكل دوري خاصة فى المناسبات الاجتماعية .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق