الشرقيةمحافظات مصر

رجل أعمال يدعم أفراد الجيش الأبيض بمستشفيات عزل الزقازيق.. و هيئة التمريض تقدم له الشكر

حنان ابراهيم

حرص الدكتور حاتم عبد العزيز رجل الأعمال المعروف بمحافظة الشرقية بتردده وزياراته المتكرره لمستشفيات العزل، بمدينة الزقازيق لتقديم الدعم المعنوي للطاقم الطبي بالمستشفى، الأمر الذي لاقي استحسان، مما دفع العشرات، من هيئة التمريض بتقديم الشكر له عبر منصات التواصل الاجتماعي من حساباتهم الشخصية عبر الفيس بوك..

أكد ” حاتم عبد العزيز” على استمراره في تقديم أي دعم يحتاجة أعضاء الطاقم الطبي، إذا ما طلب منه، سواء كان دعما ماديا او معنويا، مشيرا الي ان ذلك يعد أقل ما يمكن تقديمه لهؤلاء الأبطال، الذين أثبتوا امام العالم كله قدرة الكادر الطبي داخل مصر.

وأضاف “عبد العزيز” الي انه تبني مبادرة أطلقها عدد من الشباب مستغلين السوشيال ميديا في جذب رجال الأعمال ومحبي الخدمات المجتمعية، وعلى الفور تم الالتزام بتوفير جميع الوجبات الغذائية التي يحتاجها جميع أعضاء الطاقم الطبي من كبرى المطاعم المجهزة بخدمة فندقية بمحافظة الشرقية، وبأي كمية هم في حاجة اليها دون مقابل مساهمة منه ودعما لهم.

وعبر الدكتور حاتم عبدالعزيز عن سعادته بمشاركته للفرق الطبية ودعمه المعنوى، داخل مستشفى العزل بـ شيبة بنطاق مركز الزقازيق، وكذلك مؤازرته للجيش الأبيض ضمن زيارة وكيل وزارة الصحة، بمستشفي العزل بمدرسة المتفوقين.

وشدد علي ضرورة تضافر جهود جميع مؤسسات المجتمع المدنى، ورجال الأعمال بالتنسيق مع الجهات المعنية، خلال تلك الفترة الحرجة التي تمر بها البلاد، مناشدا المواطنين بعدم النزول للشوارع، مع اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية، التي أعلنت عنها الحكومة ووزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، لمواجهة فيروس كورونا المستجد، للحد من إنتشاره، وعودة الحياة لطبيعتها.

كما اشاد رجل الأعمال بدور الأجهزة التنفيذية وعلى رأسها الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، والدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة، على مجهوداتهم في مجابهة فيروس كورونا، والخطط التي تم وضعها، لتفادي انتشار هذا الوباء والتي اكدت على بعد نظارهم وحنكتهم في ادارة الأزمة، لافتا إلى تقديرهم واحترامهم، للدور المجتمعي الذي يقدمه رجال الأعمال الوطنيين

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق