الفنمصر

سوسن بدر :سيناريو مسلسل “ونحب تاني ليه” متماسك الاحداث

متابعة-منى عبد الفتاح

أعربت الفنانة سوسن بدر عن سعادتها بالتواجد في مسلسل “ونحب تاني ليه” المقرر عرضه في رمضان المقبل، مشيدة بسيناريو المسلسل من ناحية الشخصيات وتماسك الأحداث.
وقالت سوسن بدر ، في تصريح صحفي اليوم الاحد ، إن الجانب الإنساني بالشخصية التي تقدمها بالمسلسل كان سببا رئيسيا في تحمسها لتقديمها، خاصة أن العمل يناقش الكثير من قضايا المرأة، لعل أبرزها قضية انفصال الأزواج، بالإضافة قصص الحب التى يقابلها المرء فى حياته.

ولفتت إلى أنها لم تستغرق وقتا طويلا للموافقة على شخصيتها بعدما وجدت الدور مركبا وفيه تناقضات كبيرة، حيث تجسد خلال أحداث المسلسل والدة الفنانة ياسمين عبد العزيز.

وأضافت أن العامل الأساسي لقبول المشاركة في أي عمل فني هو الدور الجيد والمناسب لها والذي تخرج منه مستفيدة، مؤكدة أن ما يهمها هو الوجود بعمل يضيف لها فنيا وليس مجرد الظهور فقط خلال شهر رمضان.

وأشارت إلى أنها تنتقي أدوارها بشكل جيد وتفضل تقديم الشخصيات والأدوار المختلفة عليها والتي تحمل بداخلها مساحة من التمثيل تسمح لها بتقديم أداء مختلف.

وأوضحت أن التعايش بالشكل الصحيح مع كل شخصية يزيد من مصداقيتها، كما أن الجمهور يحب الشخصيات غير المألوفة بالنسبة له ويتواصل حاليا تصوير المسلسل الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي حول مشاكل الزوجين والأسرة بشكل عام حيث تتم مناقشة قضية من واقع المجتمع.

وكان المسلسل قد توقف لمدة أسبوع بسبب الاجراءات الوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا ولكنهم عادوا الى التصوير مرة أخرى مع اتخاذ الاجراءت اللازمة لسلامة الفنانين والعاملين في العمل سواء ارتداء الكمامات أو تعقيم اللوكيشن بشكل دائم.

ويشارك في بطولة المسلسل شريف منير، وكريم فهمي، وإسلام جمال، وسمر مرسي، بدرية طلبة، إيمان السيد، ليلى عز العرب، تارا عماد، صبا الرافعي وأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق