دمياطمحافظات مصر

طالبه تبتلع دبوس واخري تمزق كراسه الاجابه اثناء الامتحان اليوم للغه الانجليزية بدمياط

كتبت_ انتصار حسن 

أكد “السيد أحمد سويلم” وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، أن الأستاذة الدكتورة “منال عوض” محافظ دمياط، تتابع لحظة بلحظة امتحانات الثانوية العامة، مشددة على انضباط اللجان وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب.
وأضاف “وكيل الوزارة” أن غرفة العمليات بالمديرية على تواصل بإستمرار بغرفة عمليات المحافظة وعمليات الوزارة، وأن امتحان اللغة الإنجليزية جاء في مستوى الطالب المتوسط.

مشيرا أن غرفة العمليات، أبلغت بقيام الطالبة (م. م) بلجنة مدرسة الروضة الثانوية المشتركة بإدارة الروضة التعليمية بتمزيق كراسة الإجابة الخاصة بها، كما ابتلعت الطالبة ( م. ع) بلجنة كفر البطيخ الثانوية المشتركة بإدارة كفر البطيخ التعليمية دبوس في آخر ربع ساعة من انتهاء وقت الامتحان وعلى أثره تم نقلها إلى المستشفى وخرجت بعد عمل الإسعافات لها.

وأضاف “وكيل الوزارة” أن هناك (141) طالبا وطالبة تغيبوا عن أداء الامتحانات من إجمالي عدد الطلاب البالغ عددهم (10881) طالب وطالبة مقيدين في (32) لجنة على مستوى المحافظة، فيما قامت لجان السير وأعضاء الأمن بلجان الامتحانات بالتأكد من عدم تمكن أى طالب من الدخول بأية وسيلة غش إلى اللجنة التى يؤدي فيها الامتحان.

الوسوم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق