الإسكندريةمحافظات مصر

قنصوة يستقبل قنصل عام فرنسا ويؤكد تعزيز العلاقات بين الجانبين في كافة المجالات

متابعه / وليد الجريدى 

 

استقبل محافظ الإسكندرية_ الدكتور عبد العزيز قنصوه، بمكتبه، اليوم، قنصل عام فرنسا باﻹسكندرية_ السيدة چانينا ايريرا. وذلك لبحث سبل توطيد التعاون والتواصل بين الجانبين علي كافة الأصعدة.

في البداية؛ أكد المحافظ علي تعزيز العلاقات بين الجانبين. وتحدث عن مشروعات التطوير للقطاعات الهامة؛ ومنها منظومة الطرق والنقل الجماعي وما يتضمنها من مشروعات أهمها؛ مشروع “محور المحمودية” وكذا مشروعات إنشاء وسيلة نقل جماعي حضارية، كمشروع “مترو الإسكندرية “مشيرا إلى أنه تم الانتهاء من مراجعة التصميمات النهائية له لافتا إلى أنه سيعمل على إحداث طفرة في وسائل النقل الجماعي بالإسكندرية لمساهمته في ربط شرق الإسكندرية بغربها.

من جانبها، أعربت قنصل عام فرنسا عن حرصها الدائم على توطيد وتقوية العلاقات المشتركة بين البلدين علي كافة الأصعدة. وأشادت بالمشروعات التي تقام بالإسكندرية وعلي رأسها مشروع محور المحمودية. وأكدت علي اهتمامها المتواصل علي دفع وتنمية العلاقات وتبادل المشروعات الاستثمارية بمحافظة الإسكندرية.
هذا وتناول اللقاء الحديث في عدة مجالاتها تضم التنمية المستدامة والتحول الإلكتروني والوصول إلى المدن الذكية، وتوفير وسائل للنقل الصديقة للبيئة.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٣‏ أشخاص‏

الوسوم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق