التعليممصر

لليوم الثاني على التوالي جامعة عين شمس تشارك في معرض ” EDU GATE” للتعليم العالي

متابعة – سوسن صالح
تحت رعاية أ.د. محمود المتيني و إشراف أ.د. عبدالفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب و أ. د عبدالناصر سنجاب نائب رئيس الجامعه للدراسات العليا والبحوث وبحضور عد كبير من عمداء ووكلاء كليات الجامعة والأساتذة المشرفون علي البرامج المتميزة ، تشارك الجامعة بجناح خاص في معرض ” EDU GATE”
تحت شعار Your Gate To Excellence
والذي افتتحه أمس معالي الاستاذ الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم والبحث العلمي بمقر المعرض بفندق كمبنسكي بالتجمع الاول والمقرر انعقاده لمدة ٣ أيام من ١٨ حتى ٢٠ فبراير من الساعة ٩ صباحا حتى الساعة ٨ مساء
وقد اشاد سيادة الوزير وعدد من المسؤولين بتميز جناح جامعة عين شمس بالمعرض باعتبارها جامعة حكومية عريقة تقدم خدماتها التعليمية والبحثية والأكاديمية لأعداد كبيرة من الطلاب سنوياً.
وخلال فعاليات اليوم الأول للمعرض الذي شهد إقبالا كبيرا من الطلاب والزائرين تخطى ٥ آلاف زائر من مدارس دولية واجنبية وحكومية بخلاف كبار رجال التعليم البارزين استعرض خلالها ا.د.رئيس الجامعة أهم البرامج الأكاديمية والتخصصات العلمية لاسيما الجديدة والمستحدثة التي تقدم للدارسين أو الراغبين في الالتحاق بجامعة عين شمس موضحا مواكبتها لسوق العمل المحلي والدولي … واستعراض الشراكات الدولية على تلك البرامج التي يتم بموجبها منح درجة علمية مزدوجة او مشتركة لخريجي تلك البرامج ، فضلا عن استعراض الانشطة الطلابية التي تقدمها الجامعة من خلال وحدة الابتكار والابداع بالجامعة.
كما قام ممثلي كليات الجامعة بالرد على استفسارات الطلاب وذويهم فيما يتعلق بآلية التقديم والتنسيق وشروط القبول .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق