الغربيةمحافظات مصر

محافظ الغربية يفاجىء المطاعم المتنقلة المخالفة لقرار الغلق ويحرر محاضر لأصحابها

 

كتبت – شروق الحصرى

تفقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية خلال جولة له ، اليوم، بالمدارس فى طنطا وقطور وبسيون وكفر الزيات انتظام سير ثاني أيام المرحلة الثانية لصرف معاشات شهر أبريل وهي المرحلة المخصصة لمن تتراوح معاشاتهم بين 1000 و2000 جنيه، والمقرر انتهائها غدا الثلاثاء.

أكد محافظ الغربية اتباع التدابير الوقائية بالمدارس لمواجهه فيروس كورونا خلال صرف المعاش لأصحاب المعاشات وتوفير مقاعد متحركة لكبار السن وتعقيم المدارس بصفة دورية واطلاق حملات للتوعية بالطرق الوقائية الواجب اتباعها لتوقى العدوى بالفيروس وذلك في جميع مدن ومراكز المحافظة.

يذكر أن عدد المستحقين لصرف المعاشات بالغربية شهريًا حوالي 348 ألف و 712 مواطن ، وتم تجهيز 33 منفذًا اضافيا بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم والشباب والرياضة، بالإضافة إلى مكاتب البريد والبنوك وماكينات الصرف الألى التى يتم تعقيمها دوريا ، في ضوء مشاركة فرق عمل من الوحدات المحلية والمجتمع المدنى للتنظيم والتوعية والتيسير على المواطنين.

كما تابع محافظ الغربية إجراءات تنفيذ قرارات رئاسة مجلس الوزراء، فيما يتعلق بالغلق وذلك في إطار خطة الدولة لاتخاذ كافة التدابير الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا ، وأسفرت الجولة عن تحرير عددًا من المحاضر ل 7 مطاعم متنقلة في طنطا وقطور وبسيون وكفر الزيات وذلك لمخالفة أصحابها الاشتراطات الصحية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. كما أسفرت الجولة عن ضبط عدد من المواطنين المخالفين لقانون المرور بالسير عكس الاتجاه وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، كما تم تحرير محضر لسيارة نقل بسبب إلقاء مخلفات البناء على جانبى الطريق السريع بطنطا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق