الغربيةمحافظات مصر

محافظ الغربية يوجه بإزالة القمامة من المحلة الكبرى 

كتب _رضا ابوزينه

أصدر اللواء هشام السعيد محافظ الغربية -اليوم توجيهاته العاجلة إلى المهندس محمد سراج رئيس مجلس مركز ومدينة المحلة، بضرورة شن حملات موسعة، لرفع أكوام القمامة بميادين المدينة العمالية حفاظا على صالح المواطنين.
وشدد محافظ الغربية، على ضرورة وضع جدول زمني، يهدف إلى تحسين الخدمات والبدء في صيانة أعمدة الإنارة، ورصف شوارع وميادين سكة زفتى والجمهورية ونادي الشرطة، وشارع الإنتاج والسبع بنات وميدان الششتاوي وسكة قطور.
من جهته، أعطى رئيس مجلس المدينة توجيهاته إلى العميد خالد فوزي رئيس حي ثان، بضرورة التواصل مع مواطنين ميدانيا، والبدء في وضع جدول زمني للانتهاء من خطة رصف شوارع المناطق السكنية تلبية لشكاوى المواطنين أولا بأول.
وأوضح رئيس مجلس المدينة، أنه نبه على رؤساء الوحدات المحلية، بضرورة رفع حالة الطوارئ والتأهب وتفعيل دور غرفة العمليات لتلقي شكاوى المواطنين والاستمرار في رفع أطنان القمامة اليومية، وتحويلها إلى مصنع تدوير القمامة بطريق الدائري “المحلة – المنصورة”.
جدير بالذكر أن حالة من الاستياء، كانت قد سيطرت على أهالي مناطق الششتاوي والوراقة ونعمان الأعصر والجمهورية وسكة زفتي، بسبب ظاهرة انتشار أكوام القمامة وعدم تحرك المسئولين بالمحليات لإغاثتهم بعد شكواهم المتكررة مؤخرا.

الوسوم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق